تواصل كلية طب الأسنان بجامعة المنيا أعمال امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب البرنامج العام والبرنامج المتميز (نظام النقاط والساعات) وطلاب الجامعة الأهلية بمركز الاختبارات الإلكترونية، وذلك مع اقتراب انتهاء الامتحانات، وسط أجواء من التنظيم والانضباط.
وتابع الأستاذ الدكتور / أحمد عبد الله خليل، عميد الكلية، انتظام سير اللجان والتزام الطلاب بالتعليمات المنظمة، مؤكدًا أهمية توفير البيئة المناسبة لأداء الامتحانات بكفاءة. كما شدد سيادته على الالتزام التام بعدم اصطحاب المتعلقات الشخصية والأجهزة الإلكترونية داخل اللجان، حفاظًا على انتظام سير الامتحانات وسلامة الإجراءات.
حيث أكد سيادته على السادة رؤساء اللجان والمراقبين ضرورة الالتزام الكامل بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، والتعامل الفوري مع أي ملاحظات أو معوقات، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للطلاب وتحقيق الانضباط داخل اللجان.