آلية الالتماسات بعد تطبيق نظام الاختبارات الالكترونية :-
1- تشكل لجنة الالتماسات بالكلية برئاسة الاستاذ الدكتور / وكيل الكلية ورئيس الكنتــرول المختص واستاذ يختاره مجلس الكلية.
2- يتقدم الطالب بطلب التماس فى المواد المتظلم بها ( اعادة الرصد ) فى الفترة من يوم ظهور النتيجة ولمدة 15 يوم .
3- يسدد الطالب عن طريق فورى مبلغ 150 جنية رسوم ادارية لفحص التظلم كما وردت من الجامعة.
4- يتم فحص الالتماسات ومراجعة الدرجات من خلال لجنة الفحص المشكله سابقا.
5- يتم مراجعة درجات المادة الواردة من الاقسام ( عملى – شفوى) و درجات اعمال السنة و درجات التحريرى الواردة من مركز الاختبارات الالكترونية و مطابقتها مع ما تم ادخاله على نظام ابن الهيثم للكنترول.
6- يطلع الطالب على درجاته بكشوف الرصد والشيت كنترول .
7- يسجل الطالب رأيه ونتيجة التظلم ويوقع امام اللجنه.
8- فى حالة صحة الالتماس يسترد الطالب مبلغ 100 جنيه من قيمة الالتماس.