تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أحمد عبد الله خليل عميد الكلية، والأستاذ الدكتور / طارق عبد الباري مدير عام المستشفى، وتحت إشراف الأستاذ الدكتور / خالد إبراهيم بركات مدير وحدة العمليات، نجح فريق طبي في إجراء عملية جراحية دقيقة لإزالة كيس دهني كبير بالفك العلوي مع تعويض الجزء المتأثر من الفك.
أُجريت العملية بواسطة:
الدكتور / محمد محمود دياب
الطبيب / هشام حسني
الطبيب / محمد أحمد
الطبيب / عوض حجلا
وبحضور لفيف من طلاب الدراسات العليا المصريين والوافدين، حيث مثّلت العملية نموذجًا للتعاون الطبي والعلمي، وأسهمت في إثراء الخبرات العملية والعلمية للمشاركين من خلال متابعة إحدى الجراحات الدقيقة في مجال جراحة الفم والوجه والفكين.
وقد تكللت العملية بالنجاح، وتمت إزالة الكيس وتعويض الفك بنجاح، مع استقرار الحالة الصحية للمريض، بما يعكس كفاءة الفريق الطبي وحرصه على تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية والخدمات العلاجية المتخصصة